أصبح دروب شيبنج Dropshipping سريعًا أحد أكثر الطرق شعبية للقيام بالأعمال التجارية. يتطلب الأمر القليل من رأس المال للبدء، ولا تحتاج إلى متجرك أو مخزونك الخاص، وسيقوم الموردون بكل العمل الشاق نيابةً عنك!هذا لا يعني أن دروبشيبينغ هو نزهة في حديقة. على الرغم من أنها بسيطة نسبيًا ومنخفضة المخاطر، إلا أنها لا تزال تتطلب صيانة دورية لإنجاحها.لذا، في هذا الدليل، ستكتشف 7 من أكثر نصائح الدروبشيبينغ المفيدة والتي ستميزك عن المنافسة. وإذا كنت قد بدأت للتو، فيمكنها أيضًا توفير الكثير من الوقت والجهد لإتقانها في المرة الأولى.

نصائح دروب شيبنج Dropshipping

دروب شيبنج Dropshipping هو ببساطة استخدام واجهة متجر عبر الإنترنت لتسويق منتجات المورد مثل علي سبيل المثال امازون ، علي اكسبريس. حيث يقوم العملاء بعرض قوائمك، وإجراء عملية شراء، ثم يرسلها المورد، وتحصل على أموالك! إنه نموذج عمل رائع يمكن لأي شخص البدء فيه. وبمجرد الانتهاء من الإعداد، يمكن تشغيل الأمور بشكل مستقل إلى حد كبير. ولكن نظرًا لكونك جذابًا للغاية بالنسبة لرواد الأعمال، فإن الجميع يريد ذلك. لذا دعونا الآن نلقي نظرة على تلك النصائح التي ستميزك عن المنافسة.

اذا لم يكن لديك متجر دروب شيبنج بعد يمكنك تعيين احد المحترفين

اولا اعطي مستخدمي موقعك مايريدون

فقط لأنك تحب منتجًا ما، لا يعني أن عملائك سيحبونه. قد تظهر المنتجات الفريدة، ولكن يجب أيضًا أن يكون هناك سوق رائج لها. قم بإجراء بحثك مسبقًا لتحديد ما يتم بيعه جيدًا حاليًا، وما هو رائج، وما الذي يبحث عنه الأشخاص، وكيف يمكنك تقديمه لهم بسهولة.

إتقان فن التسويق مهم لنجاح دروب شيبنج Dropshipping

قد يكون متجرك عبر الإنترنت مليئًا بالمنتجات ويحصل على كل زيارات Shopify، لكن هذا لا يعني أنك تحصل على مبيعات مضمونة. لكن لابد من تخصيص وقت للتسويق. تريد جذب الزيارات من جميع المصادر إلى واجهة متجرك لأن المزيد من الزيارات يعني المزيد من المبيعات. يتضمن ذلك امتلاك موقع ويب، ومدونة، ووجود على وسائل التواصل الاجتماعي، وكلها أمور جيدة لتحسين محركات البحث. الترتيب الأعلى في محركات البحث يعني أنه إذا احتاج شخص ما إلى شيء ما، فسوف تكون في أعلى القائمة.

عرض لا يمكنهم رفضه

مع التسويق الرائع تأتي الصفقات الرائعة. وهذا شيء يمكن أن يساعدك في تمييزك عن المتاجر الأخرى، خاصة إذا كنت جديدًا في اللعبة. قد يكون هذا شيئًا مثل البيع الموسمي أو صفقة الباقة مثل اشتري 2 واحصل علي خصم 50% وهكذا. إذا كان هناك شيء يستحق الشراء، فمن المرجح أن يشتروا المزيد منه، خاصة إذا كان بسعر مخفض!

طلب عينة مجانية

عندما تقرر شراء بعض المنتجات لمتجرك، اطلب من المورد الخاص بك بعض العينات المجانية. لن يساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عن المنتج فحسب، بل سيساعدك على إنشاء صور وأوصاف أفضل قد لا يمتلكها منافسوك. علاوة على ذلك، يمكنك مكافأة العملاء الأوفياء لمتجرك بهدايا مجانية عند قيامهم بشراء منتج آخر.

تعزيز علامتك التجارية

لن يشتري الناس من أي شخص فقط. إنهم يريدون أن يروا أنك جدير بالثقة وأن تتمتع بحضور حسن السمعة عبر الإنترنت. قم بزيادة الوعي بعلامتك التجارية من خلال امتلاك موقع ويب يحتوي على محتوى عالي الجودة واجعل عملك معروفًا على منصات مختلفة. قم باضافة مراجعات العملاء وشهاداتهم لتعزيز علامتك التجارية.

خدمة عالية الجودة

لا يوجد مكان للاختباء هذه الأيام. إذا لم تقدم منتجًا أو خدمة جيدة، فسيخبر عملاؤك الكل بذلك. يمكن أن يؤدي هذا إلى سحق مبيعاتك بشكل فعال وتدمير عملك. من خلال الذهاب إلى أبعد الحدود من أجل عملائك، سوف يعودوا مرة أخرى ليس للحصول على المزيد فحسب، بل سيعطونك تقييمات أفضل وسيوصونك أيضًا لأصدقائهم. هذا تسويق مجاني!

الصورة الكبيرة

على الرغم من وجود بعض الذكاءالصناعي الان منتشر حولنا بقوة، إلا أنك لا تزال تدير نشاطًا تجاريًا. ومع ذلك، عليك أن تستثمر فيه بالكامل. من المفيد وضع خطة جيدة تقسم أهدافك، حتى تعرف ما يجب عليك فعله ومتى. وبهذه الطريقة يمكنك تدريجيًا بناء مشروع تجاري موجه نحو النجاح.